تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إن جائزة التميز الرقمي في القطاع الحكومي مسابقة تمنح الجهات الحكومية الفرصة لاستعراض خدماتها وحلولها الرقمية والتي أسفرت عن تحول كبير في العمليات التشغيلية اليومية بما يعزز رؤية البلاد في بناء الاقتصاد القائم على المعرفة. سيتم تقييم المشاركات واختيار المبادرات، التي لها التأثير الأكبر في إيصال الخدمات إلى الجمهور المستهدف، من قبل لجنة تحكيم مرموقة من الشخصيات الرائدة الذين أسهموا بفاعلية في إحداث تطور مميز في دولة قطر.
إن  اللجنة التوجيهية لحكومة قطر الرقمية هي الجهة المنظمة لجائزة قطر للتميز الرقمي في القطاع الحكومي.
الجهات الحكومية في قطر فقط هي الجهات المؤهلة للمشاركة.
أولاً، يتعين عليك تقديم طلب الاشتراك على موقع الجائزة، مع تعبئة جميع المعلومات الخاصة بالمشروع/المشاريع والفئة/الفئات المرتبطة بمشاركتك. بعد ذلك، سيتم مراجعة طلبك من قبل المسؤول المختص، وسوف تتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني في غضون ثلاثة (3) أيام عمل لإبلاغك بحالة الموافقة على طلبك.
عند إتمام الموافقة على طلبك، يجب عليك تسجيل الدخول في موقع الجائزة، وزيارة صفحة الفئات لتحديد الفئة (الفئات) المرتبطة بمشاركتك، وتعبئة نموذج الترشح للجائزة.
يمكنك إعادة كلمة المرور من خلال هذا الرابط وإدخال اسم المستخدم الخاص بك أو بريدك الإلكتروني، ثم الاطلاع على الرسالة التي ستتلقاها على بريدك الإلكتروني واتباع الإرشادات اللازمة.
من الفئات السبعة (7) الخاصة بالجائزة، يمكن للجهة تقديم طلبات المشاركة بحد أقصى ثلاثة (3) طلبات مختلفة تحت ثلاث (3) فئات مختلفة. لا يمكن للجهة تقديم الطلب نفسه تحت أكثر من فئة.
نعم، يتعين إرفاق كافة المستندات والتقارير والفيديوهات وعروض "باور بوينت" وغير ذلك من المواد التي يمكن أن تدعم طلبكم.
نعم، سيتم التعامل مع طلبات المشاركين بسرية تامة.
تبدأ المشاركات يوم 8 سبتمبر 2019 وتنتهي يوم 12 أكتوبر 2019. لن يتم قبول أي مشاركات بعد تاريخ الانتهاء. يرجى الملاحظة أنه سيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز في يناير 2020.
سيتم الإعلان عن أسماء الجهات الفائزة خلال حفل توزيع الجوائز والذي سيقام في يناير 2020..
ستقام مراسم توزيع الجوائز في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة.